“أنا المرشد” هاش تاج يسيطر على الفيس بوك وتويتر بعد اعتقال المرشد العام للإخوان .. وتعليقات ساخرة لأعضاء الجماعة من عقلية الجهاز الأمني

انشر هذا الموضوع :
“أنا المرشد” هاش تاج سيطر خلال الساعات القليلة الماضية على موقعي التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” و”تويتر” عقب إعلان وزارة داخلية الانقلاب العسكري عن القبض على الدكتور محمد بديع – المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين – من شقة سكنية بمدينة نصر بالقاهرة.
حالة من السخرية سادت في تعليقات شباب الإخوان المسلمين وأبناء التيار الإسلامي، والآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من المؤيدين للرئيس محمد مرسي من خارج التيار الإسلامي، حيث انتشر العديد من العبارات الساخرة من العقلية الأمنية لسلطات الانقلاب، فضلًا عن السخرية من عدد من الشائعات التي تم تداولها في وسائل الاعلام المصرية في الآونة الأخيرة.
ومن أشهر العبارات الساخرة التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي:
  • “بيقولك .. سواق الطيارة الخاصة بفضيلة المرشد .. كان بيسخن الطيارة وطالع خلاص بالمرشد .. قام جه طيار من القوات المسلحة بطيارته .. زنق عليه في الجو
    فنظر فضيلة المرشد من الشباك الخلفي للطيارة .. لقى طيارة تانية وراهم راسمة ايموشن الغضب بالدخان .. وانطلق صوت عالي من مكبرات الصوت بالطائرتين .. يقول :-
    سلم نفسك يا مرشد .. ال سكاي كله محاصر ..
    فما كان من فضيلته إلا أن نزل من الطائرة ‫#‏انا_المرشد “
  • باعتقال المرشد العام تتحطم اثنتان من خزعبلات الإعلام : ميليشيات الإخوان المسلحة .. وتبعية الأفراد للمرشد والمركزية المطلقة في اتخاذ القرار.
  • معقول .. يقبضوا على فضيلة المرشد كده .. من غير ما يكون معاه ارهابي واحد حراسة يوحد ربنا ..
    هل هناك ميليشيات !!! #البرادعي_استايل #انا_المرشد
  • بيقولوا قبضوا على #المرشد بدون أى مقاومة ولم يجدوا معه أى أسلحة أمال فين بقى الطيارات والدبابات والبودى جردات اللى كانوا بيحموه #انا_المرشد
  • “سلميتنا أقوى من الرصاص” …… كلمات مأثورة لفضيلة المرشد “الارهابي” محمد بديع #انا_المرشد
  • والله لو قبضتوا على كل القيادات بردة مكملين وهنكسر الانقلاب #انا_المرشد
  • لو فاكرين ان بالقبض على المرشد البلد هتهدى تبقوا حمير من النهاردة مفيش مرشد #انا_المرشد
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر