الناشط السياسي أحمد أسامة يكتب " أسئلة خليعة للسادة الإعلاميون ! "

انشر هذا الموضوع :

أعذروني أنني سأضطر لطرح بعض الأسئلة الخليعة التي ستصنفني لآنني لا أتفق معكم و سأكون أحد أعداء الثورة و الثوار بطرحها و أنني أنتقلت من صفوف شباب الثورة إلي صفوف الخرفان و عيال المرشد لآنني أخالفكم الرأي .

سؤالي الخليع الأول للإعلاميون الكاذبون.. جميعكم قلتم نفس الجملة أمس بنفسكم عبر شاشات فضائيتكم أن المتظاهرين المناهضين لكم "منعوكم من دخ
ول المدينة" !

السؤال هل من ظهر أمامنا في الشاشات هم أشباحكم مثلاً ؟

لو أرادو هم منعكم من الدخول لم استطعتم أن تدخلو المدينة أبداً لتظهرو بوجوهكم العكرة الكاذبة تبثون السموم علي مسامع الشعب .. و لآنكم تمارسون الكذب كعادتكم أدعيتم أنهم منعوكم !

ألن تكفون عن الكذب أم أنه أصبح مرض متوطن في ألسنتكم ؟!

سؤال أخر أعذروني أني أثقل عليكم بأسئلتي

أليس التظاهر السلمي من حق الجميع أم أنكم ترون أن التظاهر حق للبعض و محرم علي البعض ؟! إذاً لماذا تعترضون علي تظاهر البعض ضدكم ؟ هل لا تسطتيعون أن تسمعو بعض الأصوات المعارضة لكم ! هل الأصوات المعارضة لكم تزعجكم لهذه الدرجة .. و لا تقبلون الرأي الأخر و تطالبون غيركم أن يتقبلها !

تقولون أنكم لا تستطيعون أن تعملو و بالخارج بعض المتظاهرين يعارضونكم و تسمون ذلك ارهاب لكم !

إذاً لماذا تشجعون البعض علي التظاهر في ميدان التحرير و تشجعونهم علي إغلاق الميدان و تعطيل مصالح الشعب و تأكدون أن هذا من حقهم .. إذاً كيف تستطيع أن تعمل الحكومة وسط هذه الإضرابات و الاعتصامات ؟!

لماذا تقولون أن من حق البعض التظاهر أمام قصر الاتحادية الذي يعمل من خلاله رئيس الجمهورية ... هل يستطيع أن يعمل و يدير دولة و بالخارج هذه التظاهرات التي تخرب و تحرق باب القصر الرئاسي و هتافات معادية له ليل نهار .. هل يعقل أنكم تعملون لمدة ساعتين مساءاً وتدعون أنكم لا تستطيعون العمل و رئيس يدير دولة كاملة بها أكثر من 90 مليون مصري ومنذ اليوم الأول من توليه المسئولية تهاجمونه ليل نهار و تحرضون علي التظاهر ضده و تشعلون مصر .

لماذا تطلقون علي "البلطجية" الذين يعتدون علي مقرات الأحزاب ( نختلف أو نتفق مع هذه الأحزاب ) أنهم ثوار و تعطونهم غطاء شرعي لآعمال العنف و التخريب ، أنا أري أنكم بلطجية مثلهم ، مجموعة من البلطجية تتدعي أنها مثقفة و أنها نخبة هذا الوطن ، مجموعة سيقضي عليها الشعب و ستغلق قنواتهم و صحفهم بسبب خسارتها بمقاطعة مشاهدتها قريباً .

إذا كنت إعلامياً نظيفاً فلا ينطبق عليك كلامي أنا أتحدث هنا عن إعلاميون لا يستخدمون المياة لتنظيف أجسادهم من القذورات عن إعلاميون كاذبون .
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر