تفعيل الخط الملاحي بين مينائي الإسكندرية وتريستي الإيطالي

انشر هذا الموضوع :

أ ش أ
أكد رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء عادل ياسين حماد، على أهمية التعاون المشترك بين مينائي الإسكندرية وتريستي الإيطالي، وتفعيل بروتوكول التعاون المشترك الموقع بين الميناءين في إطار الخطوط الملاحية السريعة.
وأضاف حماد خلال لقائه بالدكتور ماريو كونشيتو فينشي قنصل ايطاليا بالاسكندرية والدكتورة مارينا موناسي رئيس هيئة ميناء تريستي الايطالي وعدد من المسئولين الايطاليين بالشركات الملاحية، ان الخط الملاحي المباشر بين ميناء الاسكندرية وتريستي الايطالي سيسهم بشكل كبير في اختصار الوقت والجهد في عمليات النقل البحري بين مصر وايطاليا مما يعزز من التعاون التجاري بين البلدين.
واستمع اعضاء الوفد الايطالي لشرح من اللواء عادل ياسين عن اعمال التطوير والتحديث التي تتم داخل جميع إدارات الميناء وتحديثها، والتسهيلات التي يقدمها ميناء الاسكندرية للعملاء وجميع العمليات الخاصة بوصول ومغادرة السفن والبواخر للميناء وتصدير واستقبال البضائع والحاويات وشحنها.
واشارت رئيس ميناء تريستي الايطالي مارينا موناسي إلي أعداد دراسة متكاملة عن الخط الملاحي بين ميناء الاسكندرية وتريستي تشمل المعايير الاقتصادية والجمركية التي يتم تطبيقها بالبلدين وعرض نتائج هذه الدراسة في سبتمبر القادم لمناقشتها للتوصل لافضل الحلول لتفعيل الخط الملاحي الذي سيساعد علي زيادة العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر