بعد مذابح الإنقلاب العسكري .."موقع اسرائيلي": سيكتب التاريخ أن جيش إسرائيل أرقى الجيوش فهو لا يقتل شعبه

انشر هذا الموضوع :

قال موقع "إسرائيل بالعربية" اليوم الاثنين أن التاريخ سيكتب أن جيش الدفاع الإسرائيلي أرقى الجيوش، وذلك لأنه أثبت أنه الأكثر حضارة وإنسانية، بل الأكثر رقيا في تعامله مع أعدائه على عكس الصورة التي يروجها الإعلام العربي عنه في جرائم بشعة هو منها براء لمحاولة تشويهه -بحسب ما ذكر-.

واتبع قائلاً: "لكن العدالة الإلهية هي أكبر من إفتراء البشر، وأثبتت أن جيوش الدول العربية التي نعتت جيش الدفاع بالمجرم، إنما نضحت بما فيها من صفات، والدليل! ما يحصل اليوم في الدول التي تشهد توترات. الجيوش التي هدفها الرئيس حماية شعبها هي التي تقتل أبناء وطنها".


وأضاف: "إن جنود جيش الدفاع الإسرائيلي قدسوا الحرية التي من أجلها يقاتلون، حرية الإنسان الذي له الحق في أن يكون في أرض أجداده، وأن يعيش في أمان وسلام ضمن حدود سيادته، لن يتنازل عن هذا الحق في أيّ وقت من الأوقات، ولأن جيش الدفاع يقدس الحرية، لن يعمل مطلقا على حرمان غيره منها. وانطلاقا من هذا الإرث العريق، الذي أخذه من أجداده، يمشي جيشنا البطل واثق الخطوة وجبينه مكللا بغار المجد".

ويُذكر أنه منذ الانقلاب العسكري على الرئيس المنتخب "محمد مرسي" قام الفريق السيسي وزير الدفاع المصري بعدة مجازر ضد المتظاهرين السلميين المناهضين للانقلاب، أسفرت عن مئات القتلى وآلاف الجرحى. 
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر