التحالف الوطني لدعم الشرعية يدعو لمليونية "ليلة القدر" غدًا

انشر هذا الموضوع :
دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، إلى مليونية ليلة القدر بعنوان "الدعاء على الظالمين"، وذلك يوم الأحد المقبل، في ميدان رابعة العدوية وميدان النهضة وفي كل ميادين مصر ودول العالم بأسره، قال تعالى: (وقال ربكم ادعوني استجب لكم)، وقال صلى الله عليه وسلم:(إن دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب يرفعها فوق السماء، ويقول لها: وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين).

وطلب التحالف الوطني من جماهير الشعب المصري العظيم في كل أنحاء العالم، الاستمرار في التظاهرات والمسيرات السلمية في جميع ميادين القاهرة وعواصم المحافظات ومواصلة الاعتصام بها ومواصلة الثورة حتى تتحقق كل الأهداف المنشودة.


وقال التحالف في بيان له: "إن رسالة اليوم هامة لكل المتآمرين والخائنين الذين استباحوا الحرمات وتلطخت أياديهم بدماء المصريين، وسلموا مصر وثورتها وأمنها إلى خصومها".

وأضاف: "وبينما تؤكد مليونية اليوم أن الشعب المصري مصمم على استكمال طريق ثورة 25 يناير حتى تحقق كل أهدافها، فإن التحالف يدين ما قامت به قوات الداخلية من الهجوم الغاشم بقنابل الغاز والأسلحة والخرطوش على المتظاهرين السلميين أمام مدينة الإنتاج الإعلامي".

ويؤكد التحالف أن "الإجرام والقتل والعنف الذي ينتهجه ويستخدمه الانقلابيون لن يثنينا عن سلمية ثورتنا حتى تتحقق آمال وطموحات شعب مصر العظيم.

ومن ثم فإن أزمة الانقلابيين ليست مع فصيل بعينه وإنما مع شعب مصر بكل أطيافه".

وقال البيان: "وإذ يشدد التحالف على تمسكه بالسلمية في كل فعالياته ومسيراته وأنه لن يستدرج إلى العنف، وأنه سيقابل رصاص الانقلابيين بالصدور العارية، ليوقن أن محاولات أعداء مصر من الانقلابيين وأجهزتهم الأمنية والمخابراتية لن تفلح في تشويه صورة الثورة المصرية السلمية أو جر البلاد إلى الفوضى والتخريب".

وحمل التحالف المسئولية الكاملة عن قتل مئات المصريين وجرح آلاف المصابين، للانقلابيين والإعلاميين الذين يحرضون على القتل بالليل والنهار، سواء كانوا أصحاب قنوات أو مذيعين، أو غيرهم من الذين يحرضون ويمولون ويساعدون في القتل. كما يحمل التحالف الإدارة الأمريكية والاتحاد الأوروبي هذه المسئولية لاشتراكهم المباشر في التحريض على الانقلاب الإرهابي الدموي ودعمهم له.
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر