"تليجراف" الانجليزيه : إعلام السيسي يُصاب بالانهيار !

انشر هذا الموضوع :

قالت صحيفة "ذا تليجراف" البريطانية إن حالة من الإنهيار تعانيها المحطات التليفزيونية الموالية للنظام الحالي بعد ثبوت خطأ تنبؤاتها بدعم كاسح لـ عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب.
جاء ذلك في تعليق من الصحيفة على الإقبال الضعيف على التصويت في انتخابات الرئاسة التي تجرى في مصر، وهو ما اضطر اللجنة العليا للانتخابات إلى مد التصويت ليوم ثالث.
وقالت الصحيفة إن اللجنة قررت ذلك في إطار مجموعة من الإجراءات "العنيفة" التي اتخذتها في مسعى منها لزيادة الإقبال على التصويت في انتخابات الرئاسة، وذلك وسط تخوفات بشأن مصداقية من وصفته بـ"الرجل القوي الجديد" للبلاد عبد الفتاح السيسي.
وشددت على أن المؤسسات العسكرية والسياسية والإعلامية الموالية للسيسي طالما تباهت خلال الشهور الماضية بشعبية السيسي الكاسحة بعد أن قاد "انقلابا" على الرئيس محمد مرسي العام الماضي، لكن الانتخابات التي أجريت بهدف اعتماد اختياره لقيادة البلاد شهدت إقبالا أضعف مما كان متوقعا لها، مما قد يمكن اعتباره نجاحا لدعوات المقاطعة للانتخابات التي أطلقها أنصار جماعة الإخوان المسلمين والمعارضة اليسارية.
وسلطت الصحيفة الضوء على غياب الكتلة التصويتية من شريحة الشباب عن هذه الانتخابات، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن اللقطات التليفزيونية التي التقطت من اللجان الانتخابية أحرجت الإعلام المروج للسيسي، حيث أظهرت غرف التصويت خاوية وبدا الملل مرتسما على وجوه الموظفين. 
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر