"التموين" تضبط 121 ألف كارت شحن لدى الموزعين بسبب تلاعبهم فى الأسعار

انشر هذا الموضوع :
أعلن اللواء أحمد الموافى مدير الإدارة العامة لمباحث التموين عن ضبط 121406 كارت شحن محمول لدى الموزعين فى محافظة القاهرة والجيزة ودمنهور، خلال بيعهم الكروت للمواطنين بأسعار مرتفعة، وتم تحرير محاضر للموزعين وعرضها على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وقال الموافى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن حملات الإدارة تمكنت من ضبط كروت الشحن الخاصة بشركات المحمول الثلاثة "فودافون، واتصالات وموبينيل"، لدى الموزعين حيث قام ضباط الإدارة بشن حملات مفاجئة على الموزعين، على أنهم مواطنون يريدون شراء الكروت، وتبين لهم تلاعب البعض فى الأسعار الرسمية للبيع، إضافة إلى أنه تم التعامل مع جميع الشكاوى الواردة للإدارة وضبط المخالفين.

وأشار مدير الإدارة العامة لمباحث التموين إلى أن استمرار شن الحملات بصورة مفاجئة فى الأسواق، أدت إلى تراجع شكاوى المواطنين حول ارتفاع أسعار كروت الشحن لدى المحلات والموزعين.

وأوضح الموافى أن الإدارة العامة لمباحث التموين وفروعها المنتشرة فى مختلف المحافظات تشن حالياً حملات مكثفة على الأسواق، مطالباً المواطنين بعدم التجاوب مع الموزعين المتلاعبين بالأسعار، وإبلاغ الإدارة بأى شكاوى تتعلق بزيادة الأسعار.
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر