بالمستندات | فضيحة | 14 مذيع بال "CBC" يتقاضون 50 مليون جنيه سنويا !!

انشر هذا الموضوع :

في مفاجأة من العيار الثقيل تكشف "نهضة مصر" المبالغ التي يتقاضها إعلامي الفساد والفجور في مصر، كتيبة إعلام المارينز الذين يطلقون سهامهم المسمومة تجاه كل شيء جميل في هذا البلد.

مبالغ خيالية يتقاضاها مذيعي برامج العار برامج التوك شو في قناة cbc التي يمتلكها الرجل اللغز محمد الأمين، أؤلئك الذين يتشدقون بالعدالة الاجتماعية ويتحدثون عن المعاناة اليومية للمواطنين وهم أبعد ما يكونوا عن تلك المعاناة.

أرقام فلكية وأموال طائلة تهبط على رأس هؤلاء كل بحسب قدرته على التبذل والهجوم على كل ما هو نظيف في هذا البلد، مما يفسر لنا سر هذا العداء غير الطبيعي للثورة التي يحاربونها لا لشيء إلا للحفاظ على مكتسباتهم الشخصية ومصالحهم الخاصة.

كتيبة إعلام المارينز التي تروج ليل نهار للحرب الأهلية والخراب الاقتصادي والعنف بالعنف والدم بالدم، وتقوم بتزييف الحقائق وتختلق الأكاذيب وتنشر الشائعات، وتبيض وجه نظام مبارك وأقطابه وما بقى إلا أن تنادي بعودتهم مرة ثانية إلى حكم البلاد والعباد. تتقاضى تلك المجموعة ثمن تلك الدعوات والتهييج ما يملأ بطونهم بالمال السحت.

يأتي على رأس القائمة المدعو باسم يوسف براتب 16.5 مليون سنويا ثم خيري رمضان بـ 9.75 مليون جنيه ثم عماد أديب ولميس الحديدي بــ  9.5 مليون جنيه، ومجدي الجلاد بــ 2 مليون جنيه، وعمرو حمزاوي ودينا عبد الرحمن 750 ألف جنيه وتأتي في أخر القائمة شيرين عفت بـ 100 الف جنيه سنويا.

طالع المستند التالي لمعرفة تفاصيل العقود:
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر