بالفيديو: الفنان البلطجي طارق النهري.. فلول ثائر في ميدان التحرير

انشر هذا الموضوع :
الفنان البلطجي .. وصف أطلقته صفحات ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الفنان طارق النهري بعد أن انتشرت صوره حاملا سلاحا ناريا يصوب رصاصاته بمصاحبة البلطجية نحو على المتظاهرين السلميين المؤيدين للرئيس مرسي خلال مسيرتهم المتجهة اليوم الى مقر السفارة الأمريكية بمحيط ميدان التحرير، كما انتشرت صورا له وهو يقوم بسحل متظاهرين مؤيدين للرئيس بأحد الشوارع الجانبية بمحيط ميدان التحرير.
بينما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع تصريحات ومواقف متباينة ومتضاربة للنهري فتارة من فلول الرئيس المخلوع مبارك والمنادين بعدم عزله وذلك قبل الإطاحة بها، وتارة ثائر بين ثوار 25 يناير ينادي الثوار بالضغط على المجلس العسكري لسرعة محاكمة مبارك ودعوتهم للسفر إلى شرم الشيخ للإتيان بمبارك وعائلته لعرضهم على المحاكمة.
ووصفه الفيديو بأنه ممثل درجة ثالثة من عملاء جهاز أمن الدولة المنحل الذي يقوم بالاندساس وسط الثوار لنقل أخبارهم لضباط الجهاز والتحريات العسكرية.
وفي 3 إبريل من العام الماضي، خلال أحداث مجلس الوزراء، ألقت مباحث القاهرة القبض على الممثل طارق النهري بعد قرار قاضي التحقيقات المنتدب من وزارة العدل للتحقيق في أحداث مجلس الوزاراء ضبطه وإحضاره بتهمة تحريض بلطجية وتمويلهم بالمال للاعتداء على متظاهري مجلس الوزراء.   
  


انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر