بالفيديو | أحمد منصور يحرج الأخوين "أديب" على الهواء

انشر هذا الموضوع :




قام الإعلامي أحمد منصور - المذيع بقناة الجزيرة - بإحراج الإعلامي عمرو أديب الذي كان يستضيفه .. وشقيقه الإعلامي عماد الدين أديب الذي شارك بمداخلة هاتفية في الحوار وذلك بعد إتهامه بمحاباة النظام القطري.
وقال عماد الدين أديب : أنا أحترم الاستاذ أحمد منصور لأنه من العناصر الإعلامية الشابة التي قامت بجهد ممتاز .. قد أختلف مع ما يفعله ولكني لا اختلف مع انه إعلامي محترم يبذل جهود حقيقية ويقوم بتحضير عمله بشكل جيد .. أما وقد قلت ذلك فإنني أريد أن أسألك عن عدة نقاط خاصة عن الحرية التي تقول انك تتمتع بها في قناة الجزيرة والتي نحسدك عليها انا والاستاذ عمرو أديب وكافة الإعلاميين المصريين .. فهل من الممكن ان تسأل المسؤولين القطريين تلك الاسئلة : ما مدي صحة حصول المسؤولين القطريين علي عمولات من صفقات السلاح ؟ .. ومدي صحة خروج طائرات امريكية من قاعدة قطرية لضرب ابناءنا بالعراق ؟ ومدي صحة المعلومات عن الانقلابات المكتومة داخل دولة قطر؟ مدي ما حصل في قمة الدوحة لإفساد العمل العربي الموحد ؟ .. انا عارف ان حضرتك بتطرح اسئلة جريئة جدا فلكي تتمكن من تحقيق مصداقيتك يجب أن تسأل هذه الاسئالة .. ولنر وقتها هل ستظل مستمر بقطر ولا هتيجي تشرفنا في مصر هنا ونشيلك علي راسنا ونستضيفك .ورد منصور قائلا : أولا انا بشكرك علي شهادتك اللي بعتز بيها لان ليك مكانة مصرية وعربية كإعلامي , الحاجة التانية ان في جزء من اسئلتك انا طرحته في حوارتي مع رئيس الوزراء القطري ممكن ترجعلها علي اليوتيوب .. الحاجة التالتة اني لما أعد سؤال لأي مسئول لابد أن استند لمعلومات من مصادر موثوقة .. مع احترامي للأسئلة اللي انت طرحتها .. حضرتك عندك معلومات بس دي تخصك .. فقال له عمرو أديب .. هنبقي نديهالك .. فرد منصور قائلا : لا مهو انا مش موصلاتي اسئلة .. انا واحد بقعد أعد أسئلتي بقناعاتي .. محدش يديني سؤال ويقولي خد اطرحه .. انا مبطرحش أسئلة نيابة عن حد .. يبقي يروح هو يسألها .. فالقضية مش قضية ان انتا شجاع وبطل .. طب خد اسأل دول .. لا المسائل متبقاش كدة .. 
واضاف منصور  منصور : الاسئلة بتاعت العراق دي انا سألتها لرئيس الوزراء القطري .. فقال له أديب : وقال ايه يا فندم .. فرد منصور : دة سؤال طويل ووراه سؤال ووراه نقاش .. فقال له اديب ساخرا : يعني ساعات الطيارات بتروح وساعات مبتروحش .. مهو يا اه يا لا ..  فقال منصور : لا احب تلك الطريقة يا استاذ عمر .. انا اقول لك ان هناك مستند وهو حواري معه فلترجع له .. انتا مش عايز تكلف حالك وتروح تبحث دي قصتك انتا .. لان حواراتي مع كل الناس وثائق مقدرش اتقول عليهم ولا اقدر اقول شئ مجتزء من الحوار .. ولكني احب اقول في النهاية للاستاذ عماد اديب : ليس بهذه الطريقة يتعامل اعلامي كبير ومحترم .
فقال له عمرو اديب : انا لا اجد غضاضة في هذا .. في بعض الاحيان يقول لي يا عمرو تلك الاسئلة لا استطيع ان اطرحها فمن فضلك اطرحها .. فقال له منصور : انا لا اتعامل بتلك الطريقة .

لمشاهدة الفيديو :

انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر