العريان: الانقلاب يلفظ أنفاسه الأخيرة وانتصار الشرعية وشيك

انشر هذا الموضوع :
قال د. عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة إن نظام يوليو يلفظ أنفاسه بصعوبة ويأبى أن يستسلم بسهولة، ويدافع عن بقائه باستماتة، مشيرًا إلى أنه ﻻ يهتم بسفك الدماء الطاهرة ﻷنه اعتاد ذلك طوال 60 سنة؛ بدأها بدم خميس والبقرى العاملين البسيطين، وحتى قتل بغفلة 1400 في عبارة الموت.

وأضاف العريان فى تدوينة على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "وفي عهد جديد يسطره المصريون بدماء الشهداء في سبيل الله، شهداء ركع سجود، ونساء عفيفات، وأطفال أبرياء، تنير دماؤهم الطاهرة الزكية طريق الثائرين من أجل الحرية والكرامة واﻻستقلال والعدل والعدالة اﻻجتماعية".

وتابع قائلا: "إن أهداف ضل نظام يوليو عن طريقها وانحرف عن مسارها فانقسم المجتمع إلى طبقتين: أقلية تملك السلطة والثروة، وأغلبية ساحقة مطحونة تبحث عن لقمة العيش، وخضعت مصر لتبعية أذلتها واستلبت قرارها المستقل، وتعذيب بشع لكل مواطن وليس للمعارضين أو السياسين، وأطلت من جديد دولة المخابرات التى تصور الشعب أنها انتهت فأصبحنا بين الدولة القمعية البوليسية وسيطرة المخابرات لتمكن لقلة حكم البلاد ونهب الثروات".

وأوضح العريان أن دولة يوليو أفرزت نظامًا بوليسيًّا قمعيًّا مخابراتيًّا استبداديًّا تابعًا سيلفظ أنفاسه ﻻ محالة، وعهدًا جديدًا للحق والقوة والحرية يولد من رحم ثورة (25 يناير) على أنقاض العهد البائد.


واختتم العريان تدوينته أن الشعب سينتصر بإذن الله، وسينتصر دم الشهداء فى سبيل الله على سيوف البلطجية ومدرعات الشرطة ودبابات الجيش، وستكون دماؤهم الزكية نورًا يضيء طريق الحرية واﻻستقلال ويدفع الملايين المترددة إلى ساحات اﻻعتصام ومسيرات النهضة، كما ستكون نارًا تحرق قلوب الطغاة وقادة الانقلاب ورجال الشرطة الذين يقدمون الحماية للبلطجية".
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر