تدشين حركة "تمرد عالمي" لجمع مليار توقيع ضد العنف والإرهاب في مصر

انشر هذا الموضوع :
شعار حركة "تمرد عالمي"
أعلنت حركة "تمرد عالمي" التي أسسها مجموعة من الشباب المصريين، أن الحركة تستهدف جمع مليار توقيع من مختلف دول العالم ضد العنف والإرهاب في مصر.
وقالت إلهام رزق المتحدثة الإعلامية باسم الحركة، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، أن الحملة تستهدف أيضا جمع توقيعات ضد مصادر تمويل العنف سواء من الدول أو المنظمات أو حتى من الأفراد خاصة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تعد مسرحا للعمليات والتنظيمات على مستوى العالم.
وأضافت أن الحركة تستعد حاليا لمخاطبة جميع سفارات دول العالم الموجودة في مصر للتواصل معها ومع دولهم بشأن تدعيم أهداف الحركة لنبذ العنف والإرهاب العالمي، مشيرا إلى أن الحركة تضع في برنامجها نشر أهدافها في كل دول العالم من خلال ممثلين لها دوليا.
وأشارت إلى أنه سيتم تدشين موقع إلكتروني بكل اللغات الرئيسية لتسهيل التواصل مع شباب العالم، مضيفة أن موقع الحركة حاليا على صفحة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك باللغة العربية تحت اسم "تمرد عالمي".
وتابعت رزق أنه سيتم أيضا مخاطبة الهيئات والمنظمات الدولية والإقليمية مثل الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والمفوضية الأوروبية والجامعة العربية والاتحاد الأفريقي واتحاد دول الفرانكفونية، من أجل العمل سويا على محاربة الإرهاب ومصادرة في كل مكان.
وأوضحت أنه يجري حاليا الإعداد لعقد مؤتمر صحفي بنهاية هذا الأسبوع أو مطلع الأسبوع المقبل للإعلان رسميا عن تأسيس حركة "تمرد عالمي"، وشرح أهدافها وخططها في الشارع المصري، مطالبة جموع الشعب المصري بدعم الحركة لإيصال رسالتهم النابذة للعنف والرافضة للإرهاب إلى كل شعوب العالم.
وأعلنت المتحدث الإعلامية أن الحركة نجحت حتى الآن في جمع أكثر من مائة ألف استمارة من الشباب المصري المؤيدين للحملة خلال تظاهرات 26 يوليو الماضية فقط، تدعيما لمبادرة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس الوزراء ووزير الدفاع، الداعية لمحاربة الإرهاب والعنف والتطرف في مصر.
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر