فضيحه جديده لحزب الدستور : وقفة احتجاجية لأعضاء بـ"الدستور" لعدم دعوتهم لحفل إفطار الحزب بالإسكندرية

انشر هذا الموضوع :
تظاهر العشرات من أعضاء حزب الدستور بالإسكندرية اليوم الأحد، على باب القاعة التي يقيم الحزب فيها بتنظيم حفل إفطاره السنوي بالمدينة، احتجاجًا على عدم توجيه الدعوة لهم وقصرها على أعضاء المكتب التنفيذي بالحزب، وعدد من رجال أعمال الحزب الوطني المنحل، والقيادات الأمنية بالمحافظة -بحسب قولهم-.

وأكد المحتجون في بيان وقع عليه 85 عضوًا بالحزب قاموا بتوزيعه أمام القاعة أنهم فوجئوا بإقصاء أغلبية أعضاء الحزب من الدعوة للإفطار السنوي للحزب بالإسكندرية، مؤكدين أنهم كانوا ينتظرون أن يكون الإفطار للم شمل أعضاء الحزب.

كما أكد المحتجون على رفضهم دعوة قيادات بوزارة الداخلية، ومديرية أمن الإسكندرية ومنهم من قالوا أنهم قد تلوثت أيديهم بالدماء -بحسب قولهم-، فضلا عن إهمال دعوة شباب الثورة.


من جانبه قال محمود أبو صلاح – أمين إعلام دائرة الدخيلة بالحزب وأحد المحتجين- قيادتنا بالحزب تفخر بالجلوس مع الفلول على طاولة واحدة، ونحن نرفض ذلك مضيفاً: لكننا نؤكد أننا لن تنرك حزبنا لمن وصفهم بالفلول.

وطالب أبوصلاح من الدكتور محمد البرادعي التدخل من أجل إنقاذ الحزب مما قال أنه القفز على الحزب من جانب من وصفهم بالفلول، لافتاً إلى وجود محاولات من جانب من قال إنهم الفلول بالحزب ترمي لإقالة الدكتور محمد البرادعي من رئاسته، وإحلال هاني سري الدين بدلا منه وهو عضو لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل.




انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر