مجدي حسين: فض اعتصام الشرعية بالقوة سيفجر الثورة في كل مكان

انشر هذا الموضوع :

 أكد مجدي أحمد حسين، رئيس حزب العمل ، أن النواميس لا تتغير منذ فجر التاريخ حتى الآن وإلى أبد الدهر، فالطاغية يعرف قوته المادية جيدا ويرى أنها تكفى وزيادة لسحق الشعب، بعض المستشارين ينصحونه بتقدير ردود الفعل، فيأخذ بها حتى حين، ولكنه ينتهى مرة أخرى إلى قرار سحق الشعب، وهنا تكون نهايته.
وأضاف حسين، في بيان له، أن الطاغية يرى الدبابات والطائرات والجنود المصفوفة والمدججة بالسلاح تابعة له، ويرى بعض العزل من النساء والأطفال والشيوخ والرجال والشباب بمليون أو اثنين أو أكثر، إن هؤلاء تفرقهم  شوية طلقات فى الهواء ثم فى المليان، وأن الموضوع يخلص فى دقائق، وهذه الخطة موجودة على مكتب "السيسى"، ولايحتاج إلا الضغط على الزر حتى تنفذ.
وأشار إلى أن الطغاة لايتعلمون؛ فهم يقرأون درس مذبحة الحرس الجمهورى أنها كانت مذبحة ضعيفة ولم يتلوها عمليات إبادة مستمرة لمن هم فى الشوارع، ولذلك لم تحقق غرضها، ومجزرة الجندى المجهول لم تحقق هدفها لأن النيران المستخدمة فيها لم تكن كافية!.
وتساءل:"ماذا يعنى 300 قتيل فى معركة إبادة الاسلام السياسى وتركيع شعب؟ هذا رقم تافه، قائلا: هذا الأحمق وأتباعه يظنون أن القضية فى اعتصام رابعة واعتصام النهضة، ولكنهم لايفكرون فى العواقب، ماديا خلال ساعات، تكون الضحايا بين 500 إلى عدة آلاف، و10 آلاف مصاب على الأقل، وبغض النظر عن رد الفعل العالمى، فإن الثورة ستنتقل إلى كل مكان، وهى أكثر ضراوة وعنادا وصلابة.

انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر