معتصمو النهضة يطلقون طائرة تصوير جوي جديدة

انشر هذا الموضوع :

قام المعتصمون بميدان النهضة بإطلاق طائرة صغيرة لتصوير الميدان خلال مشاركة مئات الآلاف في "مليونية ليلة القدر"، علي غرار التجربة التي تمت في ميدان رابعة العدوية، وذلك ضمن ابتكارات المعتصمين لنقل الحقيقة للعالم في ظل حالة التعتيم والتضليل الإعلامي المتعمد الذي يفرضه الانقلابيون حول الحشود المليونية التي تخرج تأييدا للشرعية ورفضا للانقلاب.

وتم اطلاق الطائرة بعد صلاة أربع ركعات من التراويح وسط هتافات حماسية من المتظاهرين، مرددين هتافات:"اثبت يا ريس الشعب والله كويس"، "يسقط يسقط حكم العسكر"، و"مصر إسلامية".

كان معتصمو رابعة العدوية قد بأو التجربة أمس الأول بإطلاق أول طائرة تصوير جوي لرصد مليونية الصمود قدمها أعضاء أعضاء مجلس أمناء الثورة المصرية بهدف تصوير جيد يعكس الحجم الحقيقي للشود المؤيدة للشرعية والرافضة للانقلاب. جديرا بالذكر أن مصادر عديدة أكدت أن المخرج خالد يوسف هو من قام بتصوير تظاهرات التحرير في الـ 30 من يونيو الماضي والتي اعد لها الانقلابيون جيدا وقام بإخراجها بعد أن مكنه قادة الانقلاب من طائرة عسكرية، حيث بلغ التزييف والكذب منتهاه بتصوير متظاهري رابعة على اعتبارهم من مؤيدي الانقلاب. 
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر