شاهد بالفيديو : تجسيد التحقيقات مع المرشد العام فضيلة الدكتور محمد بديع

انشر هذا الموضوع :



أذاعت قناة الجزيرة مباشر مصر فيديو قالت إنه من واقع نص التحقيقات التى أجرتها جهات تحقيق سلطات الانقلاب العسكري الدموي مع الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الذى اعتقلته قوات الإنقلاب منذ أسبوع من شقته بمدينة نصر عقب مجزرتي فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

وحاول الفيديو ، الذي تم بثه مساء الثلاثاء، تجسيد مشهد مماثل لما يكون قد دار في التحقيقيات حيث أظهر رجل تحقيق بيده سيجاره ويجلس على مكتب بينما يجلس أمامه على كرسي التحقيق فضيلة المرشد العام، حيث بادر المحقق بالسؤال: ما هي ظروف ضبطك وإحضارك وإلقاء القبض عليك

فأجاب فضيلة المرشد بحسب فيديو الجزيرة, :" فوجئت أثناء وجودي بالشقة فى شارع الطيران بجوار مسجد رابعة العدوية بقوات الأمن تقتحم الشقة الساعة الثانية فجر الإثنين قبل الماضى وكسر باب الشقة والإعتداء علىّ وسبى بأبى وأمى بأفظع الألفاظ واقتيادى إلى قسم أول مدينة نصر دون إبراز إذن النيابة بضبطى وإحضارى".

وعن سبب تواجده بالشقة أجاب د. بديع قائلاً: أنا مستأجر للشقة ووقع اختيارى عليها لقربها من اعتصام رابعة وعدم قدرتى على التواجد بالمسجد أو الإعتصام ل فترة طويلة لظروف صحية".

وفيما يخص مصادر تمويل الجماعة كانت إجابة د.بديع على المحقق أنها عبارة عن اشتراكات وتبرعات أعضاءها الذين يتزايدون يومياً متحدياً وجود دليل على تلقى الجماعة أى تمويلات داخلية أو خارجية خارج هذا الإطار, نافياً أن تقبل جماعة الإخوان الخضوع أو الإستجابة لأى تعليمات خارجية, كما هو حال أى مصرى حر شريف يعيش فى هذا الوطن.

وأكد د.بديع فى نص التحقيقات أنه لم يصدر منه خلال الأونة الأخيرى أى تعليمات لأعضاء الجماعة أو أنصارها, حيث أن العمل كان يدار من خلال التحالف الوطنى لدعم الشرعية والراوبط التى انشقت عقب الإنقلاب العسكري الدموي مثل اعلاميون ضد الإنقلاب, نساء ضد الإنقلاب, اعلاميون ضد الإنقلاب, وفنانون ضد الإنقلاب, وعسكريون ضد الإنقلاب وغيرها من الروابط التى أكدت أن الشعب المصرى مصر على الحصول على حريته وكرامته من قبل الإنقلاب العسكرى الدموى الذى اغتصب السلطة.

وعن ما يتم الترويج له من وجود أسلحة بحوزة المعتصمين, قال د. بديع إن الوفود المصرية والأجنبية والمنظمات الحقوقية التى جاءت للإعتصام أكدت عدم وجود أى نوع من الأسلحة, كما أنهم عقب حرقهم مسجد رابعة لم يجدوا بداخله أى أسلحة, بل تم استخدام الأسلحة لإرهاب المعتصمين من قبل المجلس العسكرى الذى ارتكب جرائم لم يرتكبها الصهاينة من قبل, وقتل المعتصمين رجال ونساء وأطفال وقتل الركع السجود, وأطلق الرصاص من قبل المروحيات على المعتصمين السلميين.
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر