بالفيديو.. أحمد موسى لـ«صباحي»: «جزمة اللي عملوا توكيلات للسيسي أشرف منك» !

انشر هذا الموضوع :

شن أحمد موسى، هجومًا على حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسية الجمهورية، بسبب ما وصفه بهجوم حمدين على الشعب المصري، ووصفه بـ«الفاسد»، في لقائه بالأمس على فضائية «الميادين»، قائلاً: «امبارح حمدين وصف الشعب بأنه فاسد في قناة مدعومة من حزب الله وإيران»، على حد قوله.

وأضاف موسى، عبر برنامجه «على مسؤوليتي»، الذي يُعرض على فضائية «صدى البلد»، أن صباحي قال في لقائه على فضائية «الميادين»، إن كل من قام بتحرير توكيل للسيسي فاسد، قائلاً: «أنا بقول له اللي عملوا توكيلات للسيسي جزمتهم أشرف منك يا حمدين، ومن اللي حواليك»، مضيفًا أنهم مواطنين شرفاء، ولم يتقاضوا أموالاً مثله، متسائلاً: «من ينفق على حملة حمدين؟»، على حد وصفه.

واستنكر موسى، ما يرده البعض حول أن حمدين صباحي له تاريخ نضالي طويل، قائلاً: «محدش يصدق الكلام ده، نضال حمدين كان مع الحزب الوطني، وأمن الدولة»، مناشدًا الشعب بعدم تصديق هذا الكلام، على حد تعبيره.

وأضاف أن عبد الفتاح السيسي لن يجري أي مناظرة مع أي مرشح للانتخابات الرئاسية، سواء حمدين صباحي أو غيره، قائلاً: «حمدين يروح يعمل مناظرة مع نفسه، وهو كل يوم بيعمل كدة مع إعلاميين من التيار الشعبي و6 إبريل وحزب الكرامة»، حسب قوله.

انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر