تصريحات وزير داخلية الانقلاب تفجر سخرية النشطاء !

انشر هذا الموضوع :

لقيت تصريحات وزير داخلية الإنقلاب محمد ابراهيم في التي أدلى بها اليوم بجريدة الأخبار الحكومية، موجة من التعلقيات الساخرة، على صفحات الإنترنت، مؤكدين أن أغلبها تدين محمد إبراهيم نفسه ووزارة الداخلية قبل أن تدين الرئيس الشرعي للبلاد الدكتور محمد مرسي.
وكان وزير داخلية الإنقلاب قد زعم في حواره اليوم مع جريدة الأخبار أن الرئيس مرسي قال لها في مكالمة هاتفية قبل 30 يونيو "اسمع يا محمد يا ابراهيم انا اللى جبتك وزير .. انت فاكر ان 30 يونيو هتنفعك ..انا باحذرك وباقول لك بالفم المليان 30 يونيو هتفشل وهاعدمك انت والسيسى بإيدى فى قلب ميدان التحرير..ومش هارحمكم".
وبحسب زعم وزير داخلية العسكر فإن هذه الكلمات الشديدة من الرئيس مرسي له كانت رفض تنفيذ تعليماته بتدخل الشرطة لفض اشتباكات مكتب الإرشاد.
وعقب قيام الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بنشر تلك التصريحات على صفحتهم الرسمية بالفيس انهالت التعليقات الساخرة على كلام الوزير ومنها ماقاله أبو حامد" (قول إن شاء الله وماتقاطعش.. وقريبا سوف تكب نفس الجريدة خبر اعدامك انت والسيسى كما قال سيادتة الرئيس).
فيما علق محمد سلطان قائلا (ده حديث صحفى مع فنان مش وزير داخليه مش ناقص غير صوره فى الحمام وصوره على البسين يارب سامحنا)
فيما جاء تعليق عبدو السيد كالآتي( أبو 50% بيقول اللي الثوار هايعملوه فيه إن شاء الله هو وسيدو السيسي، وقريبا ستذيع الفضائيات عودة الشرعية وسقوط الإنقلاب ومحاكمة الخونة).
فيما اعتبر نشطاء آخرون ان هذه التصريحات دليل آخر على ادانة محمد ابراهيم في قضايا جديدة حيث يعترف صراحة بانه تقاعس عن اداء مهامه ورفض التدخل لإنقاذ الأرواح وفض الاشتباكات أيا كان مصدرها، فضلا عن اعترافه بخيانته لرئيس الجمهورية وتواطئه عليه.
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر