شن الإعلامي عمرو أديب هجوماً ضارياً علي حزب النور , مشيراً إلي أن دعمهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي كان منذ فترة , وسبق وأن أعلن ذلك في برنامجه من قبل . وقال أديب أثناء برنامجه أمس أن حزب النور اجتمع منذ أيام بالسيسي سرياً لأسباب أمنية , وذلك لا يعني اضطرار السيسي الاستعانة بهم , مشيراً أنه قد يستعين بنادر بكار فقط لحاجة معينة فقط .





الأحد, مايو 04, 2014
Mustafa
