مفاجأة.. الجوادى: التقيت أمريكيين لبحث عودة مرسي!

انشر هذا الموضوع :

كشف الباحث والمؤرخ السياسي، الدكتور محمد الجوادي، عن سلسلة من اللقاءات، عقدها مع مسؤولين أمريكيين وإماراتيين، لبحث عودة الرئيس محمد مرسي، إلى الحكم.  

وفي تغريدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال الجوادي: «في لقاء اليوم مع أمريكيين قلت إنه لا سبيل أمام أمريكا الآن إلا عودة مرسي، قالوا نعمل إيه في السيسي قلت لهم يرجع المخابرات الحربية».


وأضاف: «السبب في إن الأمريكيين يسألون أن ركب أوباما سايبة مش من العراق بس، إنما سايبة على الإمارات لأن إيران سربت إنها تسيب العراق وتاخد الإمارات».

وتابع: «يقولون أيضًا أن عملاء الإمارات المرتشين آشتون وبلير وأمثالهما بدأوا يتهربون من الرد على تلفونات الإماراتيين، وسألني أحد علماء الإمارات المخلصين وما أكثر ما فيها من أناس طيبيبن ما العمل؟ وأجبته العمل على إعادة مرسي ومنح حفتر وأمثاله اللجوء السياسي تحت مظلة الأخلاق العربية».
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر