عائشة الشاطر تكشف عن سر مرض القاضي الذي ظلم والدها في عهد مبارك !!

انشر هذا الموضوع :

كتبت نجلة المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين عائشة خيرت الشاطر عبر صفحتها ‏فيس بوك‬

كلما مررت بجانب فروع سوبر ماركت ‏زاد‬ او الشركة او مكتب ابي الحبيب ‫‏خيرت الشاطر‬ وشعرت بغصة في قلبي علي ان تمر بممتلكاتك و تجد نفسك ليس لك الحق فيها .. كما آدمي قلبي شعور سرقتهم لتعب و شقي سنين عمر والدي .. أو جلست أتذكر اخي الحبيب ‏سعد‬ و مجهوده الهائل في هذا العمل و ما بذله هو وا خرين كثر و انتابني شعور بالأسي .. سرعان ما اذهب لإستماع دعاء ابي في جلسة التحفظ علي أمواله في عهد ‏مبارك‬ .. و كيف أصاب وقتها دعاء المظلوم ..
فيستريح قلبي بأن هناك من لا تضيع عنده الحقوق .. فأطمئن

و أتذكر ذلك القاضي ‫‏عادل عبد السلام‬ و الذي افضي الي ما قدم .. أتذكره جيدا و هو سعيد و يشير للصحفيين بوضع الميكرفونات أمامه متباهياً بإصدار قرار التحفظ علي والدي و قيادات الإخوان وقتها

فيشاء السميع العليم القاضي العدل ان يصيب قاضي الدنيا ‫‏بسرطان الفك‬ في هذا المكان تحديدا الذي طالما أصدر أحكاما ظالمه علي الشرفاء
و يعجز ‫‏الأطباء‬ عن تسكين آلامه قبل موته فيذهب لطبيب اخواني باحثاً عن اي حل يرحمه مما هو فيه من الم .. و يقول له اعلم ان هذا هو ذنب خيرت الشاطر و من تحفظت ظلماً علي أموالهم

فأين عادل عبدالسلام الان و اين أموال خيرت الشاطر التي تحفظ عليها وقتها مبارك
رحل الظالم و بقي المال الحلال .. و رحل المغتصب و بقي الرزق بيد الرزاق لا بأحكامهم
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر