الحسيني كان فاشلا دراسيا وتربي في بيت شيوعي وتم تعيينه بعد إثبات ولائه لأمن الدولة

انشر هذا الموضوع :

تناول عدد من النشطاء  علي مواقع التواصل الاجتماعي  جانب من حياة يوسف الحسيني  باعتباره تربي في أحضان الشيوعية واليسارية وأن ما يفعله من حرب ضد الإسلاميين وترصده للمشروع الإسلامي ليس بجديد عليه.
وأكد النشطاء أن والد يوسف الحسينى هو الصحفي الشيوعى مصطفى الحسيني من أعمدة مؤسسة " روزاليوسف" المعروفة بكرهها الشديد لكل ما هو دينى وعدائها منذ نشأتها للإسلاميين ومدي ولائها للنظام المخلوع
وذكروا أن الحسيني لم يكن متفوقا علميا بل اشتهر بالرسوب والتخلف واضطر والده أن يحول أوراقه علي جامعة خاصة بالمصروفات والتي كانت تقبل كافة الراسبين من الرأسماليين  الراغبين علي الحصول علي شهادة " بالمال " ليحصل علي بكالوريوس الاقتصاد من تلك الجامعة.
وتم تعيينه بعدها بموافقة أمن الدولة  كمذيع في تلفزيون أنس الفقى فى القناة الفضائية المصرية لمدة 9 سنوات ولما قام بدوره العدائي للإسلاميين تم  ترقيته ليعمل مديرا بإذاعة نجوم  FM.

ثم انتقل بعدها ليعمل في قناة المحور المملوكة لحسن راتب عضو لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل ثم قناة بيئتي المملوكة لجامعة الدول العربية ثم في قناة “الساعة” التى كان يمولها نظام القذافى وأخيرا  قناة أون تي في المملوكة لرجل الأعمال الليبرالي الرأسمالي ليمارس هوايته في حرب الإسلاميين. 
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر