حصري | من مصادر داخل مكتب المحافظ : محافظ البحيرة يتورط في لقاء حمدي الفخراني لتسهيل الحصول على قطعة أرض عليها نزاع قضائي بالبحيرة

انشر هذا الموضوع :



التقي صباح اليوم م. مختار الحملاوي محافظ البحيرة بالنائب السابق حمدي الفخراني المطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة العديد من القضايا والصادر ضده أكثر من 12 حكم قضائي نهائي لصالح أحد المواطنين بمحافظة البحيرة بكوم حمادة لتسهيل الحصول على قطعة أرض لأبناء الغربية عليها نزاع قضائي كبير .
وأكدت مصادر داخل ديوان عام محافظة البحيرة أن محافظ البحيرة التقي بالفعل الفخراني برفقة عدد من أعضاء جمعية ابناء الغربية وقيادي بجبهة الانقاذ بالبحيرة لتسهيل الحصول على الأرض المتنازع عليها ، وأكد المصدر علم الحملاوي محافظ البحيرة بقرارات الضبط والإحضار ضده ولم يخطر الجهات الأمنية .
كما أوضح ان المحافظ فور علمه بالقبض علي حمدي الفخراني بكمين امني بايتاى البارود طالب اعضاء مكتبه بنشر معلومات لكل الديوان وللصحفيين تفيد ان المحافظ لم يلتقيه نهائيا بل ان أمن المحافظة هو من سهل القبض على الفخراني ، ونفي المصدر حدوث ذلك مشيرا الى تخوف المحافظ من الإحراج أمام القيادة السياسية والجهات الرقابية .
وأكد مصدر أمني بمديرية أمن البحيرة أنه تم متابعة الفخراني أمنيا فور وصوله للمحافظة ولقاءه المحافظ وتم القبض عليه في كمين أمني بين أيتاى البارود والتوفيقية وتم ترحيله إلى النيابة العامة مباشرة للتحقيق معه ، مؤكدا عدم دخوله مديرية أمن البحيرة أو ترحيله إلى مديرية أمن الغربية .


انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر