عزام: السيسي كشف بنفسه للصحيفة الأمريكية حقيقة ما يحدث في مصر

انشر هذا الموضوع :
أكد المهندس حاتم عزام نائب رئيس حزب الوسط أن السيسي يستحق الشكر على حديثه الذي أدلى به لصحيفة "الواشنطن بوست"؛ لأنه كشف بنفسه فيه حقيقة ما حدث وما يحدث بمصر.

وأوضح في تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك أن حديث السيسي للواشنطن بوست كاشف لأن ما حدث هو انقلاب عسكري سافر، وأن الجنرالات هي التي تتحدث، لا المؤقت ولا نائبه، مشيرًا إلى أن الحديث لجريدة أمريكية هي رسالة للأمريكان، وإلا لكان تحدث للأهرام، ولغة الاستجداء لتدخل الأمريكان تفضح ارتباك وفشل الانقلابيين.

وأكد أن حديث السيسي للواشنطن بوست كاشف عن أن الأمريكان بدءوا يتخلوا عنه هو والانقلابيين بعد هذا الصمود الشعبي السلمي لرفض الانقلاب ويطلب دعمهم.

وقال: يبدو أن مجهود البرادعي في إقناع القوى الغربية بالانقلاب قبل 30 يونيو، بحسب تصريحاته لنفس الجريدة بعد الانقلاب بتاريخ  4 يوليو، قد تبخر بعد صمود الشعب المصري لرفض الانقلاب والسيسي يستجديهم الآن.

وأكد أن السيسي قصد بالمصريين الذين تخلى عنهم الأمريكان كما ورد في حديثه هم: قائد الانقلاب السيسي وشعبه المختار الذين يستدعيهم لتأييد الانقلاب، لا كل الشعب المصري.

وأوضح أن قول السيسي إنه حزين أن أوباما لم يتصل به حتى الآن، وأن وزير الدفاع هو من يكلمه هو دليل على أن السيسي يعتبر نفسه رئيس الانقلاب، وهو من يقود مصر الآن لا غيره. لا تحزن!
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر