عاجل : النائب العام يحيل بلاغا يتهم "أسماء محفوظ وإسراء عبد الفتاح" بالعمالة .. لنيابة أمن الدولة

انشر هذا الموضوع :
قال مصدر قضائى رفيع المستوى إن النائب العام المستشار هشام بركات، أحال بلاغ عبدالعزيز فهمى عبدالعزيز مدير عام الشباب والرياضة بالغربية، ضد كل من إسراء محمد عبدالفتاح، وأسماء محفوظ محمد بتهمة العمالة والتخابر لجهات أجنبية، وكذلك فحص طلب إدراجهما على قوائم الممنوعين من السفر، لنيابة أمن الدولة العليا لبدء التحقيق. 

حيث جاء فى البلاغ رقم 11459 لسنة 2013 عرائض النائب العام، وجود تقارير صحفية تؤكد أن المشكو في حقهما متورطتان في الحصول على مبالغ مالية، وذلك استنادا على ما جاء في تصريحات الدكتورة فايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولي السابقة، والتي قالت "إن إجمالى الأموال التى دخلت مصر للنشطاء السياسيين والحقوقيين تقدر بمليار و 600 مليون جنيه، وأنهما من ضمن الحاصلين عليها". 

وأضاف أنه بناء على ما جاء في العديد من الصحف ووسائل الإعلام يتضح للمصريين جميعا الدور الذى يلعبه هؤلاء العملاء في الإضرار الذي لحق بالبلاد بسببهما. 

وطالب البلاغ فى نهايته بإصدار أمر ضبط وإحضار للمشكو في حقهما، وإحالتهما للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة التمويل الخارجى لخيانة الوطن، ومنعهما من السفر خارج البلاد حرصا على الامن القومى والاساءة لمصر وشعبها، وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية بالتعاون مع الأمن القومى لتحديد عدد سفرياتهما وأسبابهما ومعرفة جهات تمويل السفريات وذلك لمعرفة جهات الجاسوسية والتخابر التى يعملون بها.
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر