بالفيديو || رئيس تحرير "مصر العربية": زميلة "ميادة" تعرضت لضغوط لتغيير شهادتها !!

انشر هذا الموضوع :

قال عادل صبرى رئيس تحرير موقع مصر العربية الذى كانت تراسله الصحفية الراحلة ميادة أشرف أن زملاء الشهيدة ومنهم الزميلة أحلام التى كانت تحمل حقيبتها قالوا إن الطلقات جاءت من ناحية قوات الأمن، مضيفا ان هناك 6 زملاء كانوا مع ميادة منهم أحلام ومحمد ربيع من مصر العريبة ومراسل اليوم السابع ومراسل اون تى فى وجميعهم اكدوا ان الرصاص جاء من ناحية الأمن.

وأضاف صبرى فى مداخلة هاتفية لبرنامج المشهد المصرى على قناة الجزيرة أن هناك ضغوطا تمارس على أحلام كى تغير شهادتها ولا تحضر الوقفة الاحتجاجية بنقابة الصحفيين كما ان جريدة الدستور طلبوا من زملائها عدم الحديث عن عملها بمصر العربية حتى يتم إلصاق التهمة بالإخوان.

وأوضح صبرى أن رد فعل نقابة الصحفيين التى يفترض أن تكون بيت الصحفيين فى مصر لم يكن مواكبا للحدث وكان ضعيفا وبعد ضغوط الزملاء فى الدستور ومصر العربية على ضياء رشوان نقيب الصحفيين ذهب لمستشفى هليوبوليس، مضيفا أن ميادة ظلت 3 ساعات بموقع الحدث دون نقلها ورفضت الإسعاف نقلها .

وطالب صبرى بتحقيق عاجل حول مقتل ميادة خاصة وان شهادات زملائها تؤكد أن الشرطة هى التى اطلقت النار وجاء الرصاص من الخلف فى الجهة التى توجد بها قوات الشرطة.

انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر