هاشتاج جديد.. برهامي ينافس السيسي على العر* !!

انشر هذا الموضوع :

" الشيخ الـ...".. هاشتاج جديد يستهدف ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية بالإسكندرية، بعد النجاح الكبير الذي حققه هاشتاج السيسي والذي تفاعل معه أكثر من 108 ملايين مستخدم.

وقال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: إن هذا الـ"هاشتاج" جاء ردًا على تجريم برهامي لهم بعد هاشتاج"السيسي" وافتائه بأنه محرم وأن من يقوم به يستوجب حد "القذف" متهما إياهم بالتجرد من الأدب والأخلاق.

واعتبر النشطاء أن برهامي يدافع عن السيسي وينافقه سياسيًا، متهمين إياه بالعمل مع السلطات الأمنية، والوقوف معهم ضد الحركات الإسلامية، منتقدين في الوقت ذاته تعزيته للبابا تواضروس بابا الكنيسة الأرثوذكسية في وفاة والدته وتجاهله لمقتل الشباب قي المسيرات والتظاهرات.

وأضاف متداولو الهاشتاج أن اللقب الذي منحوه للمشير السيسي وشارك فيه الملايين، يستحقه الكثيرون لأنهم ينافقون السيسي نفسه ومن أبرز هؤلاء الشيخ ياسر برهامي

واتخذ الشيخ ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية بالإسكندرية مواقف مؤيدة لانقلاب "30 يونيو"، والمناهضة لمؤيدي الرئيس  محمد مرسي ولاعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

وأفتى برهامي بجواز قبول أهالي ضحايا فض الاعتصام وما بعدها من أحداث للدية، وهو ما أثار موجة غضب كبيرة بين الشباب، ظهر بعدها هاشتاج على "فيس بوك" بعنوان" دجال الإسكندرية".
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر