بالفيديو.. "داخلية الانقلاب" تضع خطة لغلق 56 قناة فضائية !!

انشر هذا الموضوع :

كشف العميد محيي سلامة رئيس المصنفات الفنية بمديرية أمن الجيزة، عن وجود 56 قناة فضائية ظهرت في الآونة الأخيرة، تبث إرسالها عن القمر الفرنسى، من الباطن، وسيتم غلقها قريبا منها "فلول" وبعض القنوات الغنائية.

وأشار إلى أن مبلغ التعاقد يصل إلى 20 ألف دولار، لافتا إلى أن الحكومة لن تستطيع غلق تلك القنوات لأنها تبث إرسالها من البحرين.

وأوضح في اتصال هاتفي لبرنامج "في الميدان" تقديم الإعلامية رانيا بدوي، على فضائية "التحرير" اليوم، أن وزارة الداخلية وضعت خطة محددة للتعامل مع تلك القنوات، واصفا تلك القنوات الفضائية بـ"الهوجة".


انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر