عاطلان يقتلان شاباً لاعتراضه على التحرش بخطيبته فى الفيوم !!

انشر هذا الموضوع :
ارشيفيه

لقى شاب فى الثلاثين من عمره مصرعه بمركز سنورس بالفيوم بعدما اعترض على معاكسه عاطلين لخطيبته والتحرش بها فى الشارع فقام العاطلان بطعنه بمطواة وتم نقله للمستشفى وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء الشافعى حسن أبو عامر، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من العميد محمد الشامى، مدير إدارة البحث الجنائى, يفيد بوصول "حسين م ف" (30 سنة) عامل ومقيم الجمالية القاهرة , إلى المستشفى جثة هامدة بعد التعرض للطعن بمطواة بسبب دفاعه عن خطيبته التى تعرضت للتحرش بسنورس.

وأكدت أقوال الشهود أن المجنى عليه حضر لسنورس لقضاء عطلة شم النسيم بضيافة أقاربه بقرية فيديمين ووقعت الجريمة عند معاتبته لكل من "بسام ع" (30 سنة) عاطل وشريكه "مؤمن.ح.أ" (25 سنة) بسبب تحرشهما بخطيبته فى الشارع وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر