رئاسة الجمهورية تفضح كذب محمود سعد علي الهواء وتطالب بعدم قطع الخط

انشر هذا الموضوع :

كشف الدكتور عمر عامر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن زيارة الرئيس لمصابي «التسمم الجماعي بالأزهر»، كانت زيارة «مفاجئة» ولم يتم الترتيب والتنسيق لها كما قال محمود سعد في القناة
وأضاف عامر، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «آخر النهار» الذي يُعرض على قناة «النهار» مساء الأربعاء، أن تلك الزيارة كانت «واجبة»، وأن الرئيس هو الذي أصر علي الزيارة علي عجل دون أي ترتيب.

وأكد عامر أن رسالته للرأي العام أن الزيارة لم يكن محضر لها من قبل كما قال محمود سعد في برنامجه وتساءل عامر هل لو لم يذهب الرئيس كان الطلاب سيرضون عنه هم والرأي العام.

وقال عامر لمحمود سعد أنت كاذب وما تقوله عن إهمال داخل المستشفى عاري من الصحة
لأن الطلاب توجهوا  بشكاوى للرئيس بسوء معاملتهم الصحية أثناء دخولهم المستشفى، ولكن سرعان مت تغيرت الأحوال والرعاية الصحية على أعلى مستوى، وتم نقل الحالات الحرجة إلى مُستشفيات أخرى لتلقي العلاج.

وأكد أن السيد الرئيس طالب الوفد المرافق له بكتابة تقرير شامل عن الوضع الراهن وما هي المشكلات وحلها فورا ورد علي شكاوي الطلاب الذين تضرروا وقال أنه بشهادة مدير مستشفى مدينة نصر كانت حالتهم مستقرة وتلقوا علاجهم علي الفور من الإسعافات الأولية وتوجيهات السيد الرئيس بتوفير الرعاية الكاملة في جميع المستشفيات.

وفي نهاية المداخلة حاول محمود سعد أن ينهي الموضوع بشكل ساخر فقال نصا " أنا مقلتش حاجة غلط بس لسة فيه قضية " إصرارا منه علي الكذب والخداع.

 

انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر