مؤسس السلفية لياسر برهامي : اشرب من نفس الكأس بعد ان دشنت المشروع النصراني القبطي !

انشر هذا الموضوع :

وجه الشيخ عبد الرحمن بن عبد الخالق اليوسف، أحد كبار علماء الدعوة السلفية، رسالة الي الشيخ ياسر برهامي حملت عنوان: ” اشربوا من الكأس التي ملأتموها”، وذلك تعليقاً علي احالة برهامي للتحقيق بتهمة ازدراء ” النصرانية”، وذلك لقوله أن الاحتفال بعيد القيامة باطل، مشيراً الي أن كلام برهامي حق لأنه عيسي عليه السلام لمم يمت حتى يقوم.
وقال الشيخ عبد الرحمن بن عبد الخالق موجهاً حديثه للشيخ ياسر برهامي: ” اذا كنت يا شيخ ياسر قد قلت بأن عيسي عليه السلام لم يمت فقولك حق، وجاءتك الفرصة لاختيار دستورك الاسلامي، فان برئوك من هذه التهمة لانك شهدت بمقتضي دين الدولة الرسمي وشريعة القرآن. وأما ان أدانوك فأقول لك هذا وقت المباهلة معهم بأن الله قال لرسول في شأن النصاري (ان مثل عيسي عند الله كمثل ادم خلقه من تراب).. فهذا أوان المباهلة فباهلهم وليست المباهلة مع ابن عبد الخالق الذي قال لك انك انت من أرشدت كاتبي الدستور علي أن يضمنوه هذا النص الذي يفرغ الدستور من الاسلام وهي ان تكون المرجعية في الشريعة للنصوص قطعية الثبوت قطعية الدلالة فقلت لي انا لم اقترح وضع هذا النص وانما الانبا بولا شريكك في وضع الدستور هو الذي اقترحه وانت وافقت عليه”.
وأضاف عبد الرحمن بن عبد الخالق: لقد جاءتك الفرصة لتختبر دستورك الاسلامي فان ادانوك فأعلم انك قد ادنت بتشريعك الذي شرعته. فأشرب من الكأس التي ملأتها. موجهاً حديثه للشيخ برهامي.
وقال الشيخ عبد الرحمن في مقال ينشره موقع ” الجزيرة مباشر مصر” أري أن الأنبا تواضروس وشركاءك في خارجة الطريق قد استغنوا عن خدماتك مبكراً بعد ان دشنت لهم المشروع النصراني القبطي والذي يقضي بتحويل مصر الي دولة قبطية وطرد المسلمين الي جزيرتهم العربية، وتنفيذ قرارات مؤتمر كلورادو في مؤسسة زويمر .. وزويمر أول منصر في جزيرة العرب.
انشر هذا الموضوع :

انضم لمدونة نهضة مصر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
نهضة مصر